بالتل-مقدمة الخدمات
 تذكرني  مستخدم جديد | أرسل كلمة المرور
 

 
 
يمكنك الاطلاع على تفاصيل الفاتورة وتسديدها إلكترونياً من خلال استخدام بطاقة الـ visa card، مع امكانية الحصول على نسخة الكترونية فور صدورها مجاناً.
يمكنك الآن التبليغ عن أي عطل وتقديمه عبر صفحة خدماتي، حيث ستقوم فرقنا الفنية بمتابعة الطلب والرد عليه خلال 24 ساعة، وإعلامك عن سبب العطل.
يمكنك فحص حجم التنزيل الخاص خط ADSL والمتبقي منه لتتمكن من طلب كوتا إضافية.
 
يمكنك تقديم طلب اشتراك بإحدى برامجنا أو خدماتنا المتنوعة ومعرفة حالته وموعد تنفيذه عند تصفح خدمة الطلبات الالكترونية. 
تتيح لك خدمة الدليل الإلكتروني 144 البحث مجاناً عن أي رقم هاتف مدرج في الدليل وتتم عملية البحث من خلال كتابة اسم المنطقة واسم الشخص المراد الاستفسار عن هاتفه.
يمكنك تقديم أي إعتراض أو شكوى تتعلق بكل من خدمات الهاتف الثابت وخدمة خط النت ADSL ACCESS عند تصفح خدمة الشكاوى الالكترونية.

 

 الاعلى
x